Home

ماذا قال كويلي عن اللقاح

كويلي بعد ما قال مستحيل اخذ اللقاح: - YouTub

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. لايك وشيررر بلي #كويلي#سنابات#سناب#اللقاحات#بيل غيتس#كورونا #اللقا هذا بث كويلي اليوم قال انه بياخد اللقاح والسبب قاله في البث

خذ المعلومات الطبية من مصدرها الصحيح و لا تستمع لكل من هب و دب ، و المثل القديم يقول عط الخبارز خبزه لو أكل. ويقول مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (سي دي سي) إن اللقاحات تخضع لاختبارات صارمة قبل طرحها في السوق.

!!!شاهد ماذا قال وزير الصحة عن اللقاح About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features. هذا مقطع كويلي اللي انحذف ، نزل فيه تسريبات للدكتور فاوتشي اللي هو صنع اللقاح + حقيقة كوrونا قال خبراء في شؤون الصحة، إن الجدل حول سلامة اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد سيظل قائماً، حتى بعد انتهاء التجارب السريرية، وهذا الأمر قد يؤثر على ثقة الناس في اللقاح ومنافعه الوقائية قال الخبير في رصد وتشخيص الأوبئة والتصدي لها حميد سبعلي: إن اللقاحات أعطت مناعة كبيرة للأشخاص ضد فيروس كورونا، كما منحت مناعة اجتماعية بشكل ما للسكان، لكننا لا نزال بعيدين عن تلقيح البشرية بشكل كامل، مشيراً إلى أن. قال منصف السلاوي، كبير مستشاري عملية Warp Speed ، يوم الجمعة، إن الولايات ستحصل على شحنات من اللقاح مرة واحدة في الأسبوع للبدء بها، وسيتم إخبار المحافظين قبل أسبوع بعدد الجرعات التي سيحصلون عليها

وتتطلب سلامة اللقاح البقاء عند درجة حرارة تتراوح بين 60-80 درجة مئوية تحت الصفر، لحماية فاعلية المادة الفعالة، وهو ما حدى بـ فايزر إلى إنتاج حاويات خاصة لعملية حفظ ونقل اللقاح عمان-الغد-بدأ الأمل يطرق الأبواب بعد التصريح في أمريكا وأوروبا باستخدام لقاح فايزر- بيونتيك كأول لقاح ضد فيروس كورونا.ولكن ما بين مؤيدي الحصول عليه، وما بين الرافضين لاستخدامه، ظهرت خرافات عدة حوله ما سبب ألم الذراع بعد تلقي لقاح كورونا؟.. أن تكون الاستجابة المناعية للجرعة الثانية أقوى من الأولى، كما قال البروفيسور Eong. ويرجع ذلك إلى أن مكون mRNA في اللقاح ملفوف في فقاعة من الدهون مع.

ملف هل ما قيل عن كورونا و اللقاح مؤامرة لتقليل سكان الارض وتدمير الاقتصادات لصالح اباطرة المال قرائن ظهرت 1-اقوال النخبة المالية الصهيونية الماسونية باعترافهم بلسانهم انهم يهدفون الي تقليل سكان الارض 2-نشر موقع. قال إريك توبول، مدير سكريبز ريسيرتش ترانزليشنال إنستيتيوت، إن لقاحات كوفيد تبدو أكثر فاعلية في البلدان التي حافظت على فترات أطول بين جرعتي اللقاح - مثل المملكة المتحدة وكندا - مقارنة.

يبدو أن احتمالية حدوث الجلطات الدموية بسبب اللقاح نادرة جدًا، فمن بين ما يقارب 7 ملايين شخص تلقوا لقاح جونسون آند جونسون، أصيب ستة أشخاص فقط بجلطات دموية، أي ما يعادل 0.000088% قال شافنر إن معظم لقاحات الإنفلونزا تعطى قبل رأس السنة الميلادي ، ولكن لا يزال بإمكان الناس الحصول على اللقاح طوال أشهر الشتاء، وتنتهي صلاحية لقاح الأنفلونزا الموسمية في كل موسم في يونيو من. في الولايات المتحدة، حيث القضية مستقطبة سياسيا - مع تردد الجمهوريين بشكل ملحوظ في دعم التطعيم (وارتداء الأقنعة) أكثر من الديمقراطيين - كان ارتفاع قبول اللقاح أقل حدة، كما تقول يوجوف ـ ارتفع. نبذة عن اللقاح سبوتنيك v سبوتنيك v هو أول لقاح مسجل في العالم قائم على منصة نواقل الفيروسات الغدية للإنسان المدروسة جيداً والتي تم اعتمادها في 70 دولة يزيد عدد سكانها عن 4 مليار نسمة ما يمثل نح

ماذا عن نبذ الكمامات بعد تلقي اللقاح؟. بعد أكثر من سنة على ارتداء كمامات الوجه، يتوق معظم الناس إلى خلع تلك القطع القماشية التي لطالما غطت وجوههم، لكن يبدو أن بعضهم ليس جاهزًا بعد للاستغناء. فوائد حبوب اللقاح. من أبرز فوائد حبوب الطلع ما يلي: 1. الحفاظ على صحة الكبد. تحمي حبوب اللقاح خلايا الكبد من الإجهاد التأكسدي، وتعزز عملية شفاء تلف الكبد الناتج عن السمية. حيث توصلت نتائج بعض. بعد إعلان كل من فايزر وموديرنا عن تسجيلهما لنتائج إيجابية تتعلق بفعالية لقاحيهما، أظهرت نتائج تجارب سريرية، اليوم الأربعاء، أن لقاح سينوفاك بيوتيك الصيني للوقاية من كوفيد-19، ولّد استجابة مناعية سريعة لكن مستوى. نصحت الهيئة المسؤولة عن اعتماد الأدوية في بريطانيا من لهم سجل سابق من أعراض الحساسية الشديدة بعدم أخذ لقاح كوفيد-19 من إنتاج شركتي فايزر وبيونتك بعد أن أبلغ شخصان عن آثار جانبية سلبية في اليوم الأول من طرح اللقاح

قال أنتوني فاوتشي؛ كبير المستشارين الطبيين للرئيس الأميركي جو بايدن؛ الأحد، إن البيانات اللازمة لتحديد جدوى إعطاء جرعة ثالثة معززة من لقاحَي مودرنا وجونسون آند جونسون الواقيين من كوفيد-19 ستظهر في غضون أسابيع

سنابات كويلي يتكلم عن اللقاح يوم اخذه - YouTub

المصاب بكورونا متى ياخذ اللقاح سؤال ضروري يطرحه العديد من مرضى كوفيد 19، وهو سؤال يتطلب البحث الدقيق في المراجع المعتمدة والمضمونة لتفادي المعلومات الخاطئة التي قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه، وفي هذا المقال سيتم تقديم. صحة ما هي المخاطر والآثار الجانبية للقاحات كورونا المتداولة؟ بدأت عدة دول بتلقيح مواطنيها بلقاحات فايزر. ما المصطلح المناسب لوصف دور النحلة في جمع حبوب اللقاح يعتبر هذا السؤال أحد أهم الأسئلة التعليمية التي تم طرحها في مناهج العلوم، وفي منهاج علم البيئة بشكل خاص لطلاب الصف الثانوي، وبعد أن شكّل هذا السؤال الأهمية الكبيرة. في غضون ذلك، قال المدير التنفيذي لشركة بيونتيك، أوغور شاهين، إنه من الممكن جدا أن تكون ثمة تعديلات على اللقاح المضاد لكورونا، خلال الأشهر الستة أو الاثني عشر شهرا القادمة، بسبب متحورات. ما الفرق بين لقاحي فايزر-بيونتك Pfizer- BioNTech الأميركي الألماني ولقاح سينوفاك Sinovac الصيني؟ وهل هناك فروق بين آثارهما الجانبية؟ وهل يناسبان فئات معينة أكثر من أخرى؟ الإجابات في هذا التقرير

عبدالرحمن بن مساعد يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح.. ماذا قال عن التجربة السعودية في مواجهة كورونا استخدمه في عام 1798 تحت عنوانه العريض التحقيق في اللقاح الجدري المعروف باسم لقاح جدري البقر، و الذي وصف الأغلبية الكبيرة من الناس يأخذون اللقاح، سيكون من الصعب ظهور مرض ما أصلاً، عدا عن. قال آدم سيلفر مفوض رابطة دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين أن بي ايه الاثنين إن حوالي 96 في المئة من لاعبي.

كويلي يتحدث عن اللقاحات والمؤامرة وبيل غيتسسناب 24/2

  1. وعن المتحور دلتا، قال خوجة: سلالة دلتا ما زالت أكثر السلالات المقلقة والمخيفة، فهي تتميز بسرعة الانتشار وتصيب أعداداً كبيرة من غير المحصنين باللقاحات في دول عديدة، وتصنّف منظمة الصحة.
  2. اللقاحات هي مستحضرات بيولوجية تقوي مناعة الجسم ضد مرض معين، ويحتوي اللقاح على الميكروبات المسببة للمرض ضعيفة أو ميتة أو أجزاء منها، ويحفز الميكروب جهاز المناعة في الجسم للتعرف عليه بأنه جسم غريب ليقوم الجسم بتدميره.
  3. في وقت ينتظر اللبنانيون وصول اللقاحات المضادة الشهر القادم، غرد رئيس الجمهورية ميشال عون عبر حسابه على تويتر كاتبا: مع إطلاق خطة الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا، لن نألو جهداً حتى يصل اللقاح الى أكبر شريحة ممكنة.
  4. ولكن ماذا نعرف عن اللقاح ومن له الأولوية؟ تم الكشف عن أول معدل فعالية للقاح سينوفارم الصيني ضد فيروس كورونا، بعد أن قالت وزارة الصحة الإماراتية إن لقاح سينوفارم التجريبي الصيني بنسبة فعالية 86٪ ضد فيروس كورونا بناءً.
  5. ما أعراضها وهل اللقاحات فعالة ضدها؟. ووفقا للمراكز الأميركية فإنه من المتوقع حدوث إصابات اختراق Breakthrough Infection: أي إصابة شخص بالفيروس تلقى تطعيما كاملا لكورونا. وتضيف أن لقاحات كورونا فعالة في.
  6. ماذا قال أمير قطر عبر تويتر عن لقاءه بالملك تسجيل 9 وفيات و1191 اصابة كورونا جديدة في الأردن; ما حقيقة استقالة أمين عام وزارة العمل؟ 40% من الأشخاص في الفئة العمرية 60 وأكثر لم يتلقوا اللقاح

المقطع للي يقول كويلي ماحرض على اخذ اللقاح - YouTub

سوف نتعرف في المقال الاتي على كل ما يتعلق بحبوب اللقاح: ما هي حبوب اللقاح؟ حبوب لقاح النحل هي كرة يتم جمعها من قبل النحل عندما تحط على زهرة معينة، تحمل النحلات هذه الكرات على أرجلهن في رحلة العودة إلى خلية النحل، لتخزن. ماذا قال الأبيض عن سوء توزيع اللقاح؟ غرّد مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي فراس الأبيض عبر تويتر بالقول:توفر اللقاح بكميات فائضة في البلاد الغنية قد غطى على النقص الحاصل في اعداد اللقاحات.

حبوب اللقاح أو حبوب الطلع (بالإنجليزية: Pollen)‏ هو لقاح الأزهار وهو البودرة الموجودة في الزهور، هذه البودرة تعلق في الشعر الذي في جسم النحلة ويوجد في أرجل النحلة الخلفية جيوب تسمى سلة اللقاح. تقوم النحلة في تجميع ما علق. ومن جانبه، قال الدكتور بول هانتر، من قسم الصحة في مدينة ميلووكي بولاية ويسكونسن الأمريكية، وعضو مصوّت في اللجنة، إنه سيكون من المهم وصف أول الحاصلين على اللقاح لتجربتهم ومشاركتها مع الآخرين

جزء من مقطع كويلي اللي انحذف عن اللقاح) - YouTub

وقال المصدر: كل ما في الأمر أن وزارة الصحة اللبنانية طلبت من إدارة المستشفى كما من كافة المستشفيات، عدم استخدام شحنة معينة وفق أرقام خاصة بها من عبوات لقاح فايزر التي وصلت إلى لبنان في الوقت الراهن، وذلك لسبب وقائي بحت ماذا يحدث في تشيلي ومانغوليا وسيشيل؟ تبلغ تشيلي عن آلاف الحالات الجديدة بكوفيد-١٩ كل يوم، رغم أن حوالي ٥٥ ٪ من سكانها تلقوا التطعيم ومن بينهم ما يقرب من ٨٠ ٪ حصلوا على لقاح سينوفاك الصيني أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن أمله بأن يثبت اللقاح الروسي سبوتنيك-في ضد فيروس كورونا والأول في العالم فعاليته، في علاج مرض كوفيد-19. وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض اليوم الجمعة: لا نعرف كثيرا عن اللقاح.

كويلي راح ياخد اللقاح شو السبب - YouTub

  1. ماذا قال المتحدث باسم الصحة العالمية عن خطورة كورونا وانتاج اللقاح؟. بيت لحم-معا- قال كريستيان لندميير، المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية ، انه من المرجح أن ينتشر فيروس كورونا في جميع دول.
  2. ورغم ذلك بقيت كميات توزيعه في العالم أقلّ من اللقاح الأول، ما قد يفسر بسعره الذي يبلغ 33 دولارا للجرعة عكس.
  3. بعد تلقيه جرعة اللقاح: ماذا قال أول أردني يتلقى مطعوم كورونا؟-(فيديو) يناير 13, 2021 مدير الخدمات الطبية الأسبق الدكتور داوود حنانيا أول شخص يحصل على لقاح كورونا ضمن حملة التطعي
  4. اي أعضاء الزهرة الآتية ينتج حبوب اللقاح. سُئل أبريل 30 بواسطة Isalna042021 (11.1ألف نقاط) نباتات. 1 إجابة 55 مشاهدة
  5. لماذا يصاب الحاصلون على اللقاح بالعدوى؟ تجلت سرعة تفشي سلالة دلتا بين الأشخاص الحاصلين على اللقاح في الولايات المتحدة حين استضافت مدينة صغيرة في ماساتشوستس أكثر من 60 ألف شخص دون أقنعة خلال احتفالات يوم الاستقلال في.
  6. ماذا قال؟. (فيديو) كشف ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد مرور 4 أيام على إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد. وأكد في تصريحات لقناة المملكة.
  7. ما فعالية اللقاح الذي تلقيته ضد سلالة دلتا الهندية من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19″، وما آخر المعطيات حول انتشار هذه السلالة

لقاح كورونا

فيروس كورونا: ما الرسالة التي وجهها مدرب إنجلترا للشباب عن اللقاح؟. حث غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم الشباب في بلاده على تلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، قائلا إنها فرصة. ماذا قال مسؤول مالي كبير عن سعر الصرف؟ مجدداً من عتبة 20 ألف ليرة، من تبديد مفاعيل الزيادات المحققة في حجم السيولة بالعملات الصعبة التي تصادفت مع انطلاق الحكومة في شهرها الأول، والمتأتية.

لقاح فيروس كورونا: كل ما تريد معرفته عن اللقاح ودوره

  1. إيهاب جلال يكشف ماذا قال للاعبيه عن مواجهة الزمالك المقبلة. تحدث إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن مواجهة الفريق القادمة أمام الزمالك. وقال جلال في.
  2. ماذا قال نجوم أوروبا عن صلاح؟ 'في مستوى ميسي، أحد أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكن الأفضل، ريال مدريد يدرس.
  3. قال دينيس بروتسينكو كبير الأطباء في مستشفى كوموناركا لعلاج الأمراض المعدية، إن التكهنات المتداولة حول وجود تأثير سلبي للقاح ضد كوفيد على الجهاز التناسلي، عديمة الصحة
  4. ما الأمور المسموح فعلها بعد تلقي كامل لقاح كوفيد-19 - ماذا يعني تلقي كامل اللقاح - هل ما تزال حاجة للكمامة والتباعد الاجتماعي؟ الحماية التي يتيحها اللقاح
  5. في نُوفمبر 2020، سألتُ مارجي فان جوخ، رئيسَة وحدة المواصلات واللوجيستيات في المنتدى الاقتصادي في دافوس عن استقرائها لشكلِ السباق العَالمي نحوَ اللقاح فأجابتني بأنّ حربَ اللقاحات قد بدأتْ بالفعل وأنّ كل دولة ستكونُ.
  6. لا تحصل على نوع آخر من اللقاح في غضون 14 يوماً وفقاً لمراكز السيطرة على الأمراض يجب الانتظار لفترة 14 يوماً على الأقل قبل أو بعد تلقيك لقاح كورونا، للحصول على لقاح آخر، بما بما في ذلك لقاح.
  7. ما هي انواع اللقاحات المستخدمة في السعودية. أعلنت وزارة الصحة السعودية، عن اعتماد ثلاث لقاحات لفيروس كورونا، والتي يتم استخدامها في الوقت الحالي بجميع مناطق المملكة العربية السعودية، وهما لقاحان أمريكيان وآخر.

!!!شاهد ماذا قال وزير الصحة عن اللقاح - YouTub

ويمكن أن تكون نتيجة اختبارك لفحص كورونا إيجابية لأنك أُصبت بالعدوى دون معرفتك، وقبل حصولك على اللقاح. وهذا ما حصل لبعض العاملين في مجال الرعاية الصحية، بحسب دراسة نشرتها المراكز الأمريكية. وبحسب ما نقلته الوكالة السورية للأنباء ، في 18 من أيلول الحالي، عن رئيس دائرة الصحة المدرسية بحلب، يحيى العتر، خصصت وزارة الصحة 13 ألفًا و500 جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا للكوادر. وفي إجابة لسؤال الشبيبة حول ما إذا كان اللقاح يمكن أن يؤثر على صحة متلقيه إذا كان مصابًا بكوفيد 19 أثناء تلقيه اللقاح، قال الدكتور زكريا أنه لا توجد أي خطورة على متلقي اللقاح من ذلك مشيرًا إلى. وإن مما يذكر ويشكر في هذا المقام بعد شكر الله تعالى شكر ولاة الأمر في هذه البلاد حفظهم الله على تلكم الإجراءات المتخذة لتوفير ذلكم اللقاح بالمجان للمواطنين والمقيمين حرصا منهم على سلامتهم. علماء في أمريكا يخشون من افتقار عملية السرعة الفائقة للقاحات مجرّبة وحقيقية. ومن جانبه قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأسبوع الماضي إنه متفائل بأن اللقاح سيكون متاحاً بحلول موعد.

Video: مقطع كويلي المحذوف ، حقائق مرعبة عن لقاح كورونا - YouTub

لماذا تكثر الإشاعات حول لقاح #كورونا؟ قال حسام حسني رئيس لجنة مكافحة كورونا في وزارة الصحة إن ما يتردد عن تأثير اللقاح المعطى للمواطنين على الخصوبة غير صحيح وأن لقاحات فيروس كورونا لا علاقة لها بالصحة ال.. ماذا يجب أن يتوقعه كبار السن عند توفر لقاحات فيروس كورونا؟. دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد أن تم تداول العديد من الأخبار حول مختلف اللقاحات الموعودة ضد فيروس كورونا المستجد، ما الذي. أما عن الأعراض الجانبية الأخرى المحتملة لهذا اللقاح فهي تعد ردود أفعال الجسم تجاه اللقاح وهي تشمل ما يلي: ارتفاع في درجة حرارة الجسم. الشعور بالإجهاد والإرهاق. الشعور بالقشعريرة الرئيسية » الأخبار » طبيب جزائري يتلقى اللقاح المضاد لكورونا في أمريكا.. ماذا قال؟ ماذا قال؟ 29/12/2020 29/12/202

لماذا اخذ كويلي اللقاح وهل تم تهديده سنابات كويلي - YouTub

مدرب إنجلترا يتعرض لإساءات بسبب اللقاح. قال غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم إنه تعرض لإساءات بعد انضمامه إلى مبادرة من الحكومة البريطانية لتشجيع الناس على تلقي تطعيم كوفيد-19. الدكتور جمال عبد الله رئيس مركز الإنشاءات قال :اللقاح عبارة عن جرعة واحدة وهو آمن، وهناك تنظيم جيد داخل المركز ،حيث يتم استقبال المواطنين ، ويقوم طبيب بتقديم الاستشارة لهم وخاصة للذين. بينما ينتشر المتحور دلتا شديد العدوى في أنحاء العالم، مهددا بتأخير عمليات إعادة الفتح والانتعاش، تواجه الحكومات سؤالا حساسا عن كيفية إقناع المواطنين المترددين بأخذ اللقاح

وأوضح أن السبب الأول يعد أكثر وضوحا، وهو إذا (كنا نرى أن فعالية) اللقاح تظهر مع ما يتراوح بين 90 و95 بالمئة من الاشخاص، فإن هذا يعني أنها لا تظهر مع ما يتراوح بين 5 و10 بالمئة منهم... ومن المفترض أن. ووجه الوزير رسالة لكل ولي أمر قال فيها: أبناؤك هم أغلى ما تملك، وأغلى ما يملك الوطن.. ونحن مستأمنون عليهم جميعاً في تعليمهم والحفاظ على صحتهم.. فلا تتأخر في تحصينهم وحصولهم على اللقاح

وقارنت الدراسة ما يقرب من 400 شخص ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، بعد 14 يوما أو أكثر من تلقيهم جرعة أو جرعتين من لقاح فايزر- بيونتيك المضاد لفيروس كورونا، مقابل نفس العدد من المرضى غير المحصنين ضد هذا الفيروس، في تطابق مع. ما زالت قيود كورونا تُثني الناس عن السفر. إيلاف من دبي: الجائحة مستمرة والمتحورات تتوالى منذرة بموجات أشد وطأة وفتكًا. لهذا، تعود دول كثيرة في العالم إلى نغمات الإغلاق التام، وإغلاق المطارات. إقبال على اللّقاح. وفيما كان منتظرًا دوره لتلقّي اللّقاح في قاعة صغيرة، قال علي البالغ من العمر 24 عامًا حتّى الآن، كنت أخشى أن أتلقّى اللّقاح. لكن زيادة خطورة الوضع دفعتني إلى أخذه

مقطع كويلي المحذوف عن لقاح كرونا - YouTub

ماذا قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تصريحات مستشار التطوير الحضري وضبط متسولين؟ 09/21/2021 - 15:27 الرابط المختص وقد يطرد من يرفض أخذ اللقاح من العمل، بموجب التفويض الجديد الذي قال البيت الأبيض إنه يطال مليوني ونصف عامل حكومي. ويستمر الفيروس في حصد أرواح آلاف الأميركيين غير المحصنين عمان- الغد- أكد خبراء في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، أن جدوى اللقاح ضد العدوى الخفيفة وفاعليته تتضاءل تدريجياً بعد أشهر قليلة من الجرعة الثانية، إلا أن هذه الفاعلية ظلت قوية إلى حد ما ضد خطر الوفاة بسبب.

جلست على المقعد الخشبي على رصيف الشارع الباريسي (الشانزليزيه) وأنا أتأمل شعارات الذين يتظاهرون، وأكاد لا أصدق ما يدور، فأنا امرأة من العالم الثالث (رغم إقامتي لعقود في باريس) وإنهم يتظاهرون ضد اللقاح الذي يحميهم من. قال في آذار/مارس الماضي لكل شخص خصوصيته. من يريد الحصول عليه فليقم بذلك، ومن لا يريد له الحرية

ما الذي يخشاه العلماء؟

سلاحان وإنذار وتجارب

ما يجب أن تعرفه عن لقاح فايزر؟ - جريدة الغ